تابعونا على :
الأحد 29/5/2022
شركة النفط الوطنية توقع عقد خدمات استشارية مع شركة فرنسية
شركة النفط الوطنية توقع عقد خدمات استشارية مع شركة فرنسية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


شركة النفط الوطنية توقع عقد خدمات استشارية مع شركة فرنسية

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

 

 اكد رئيس شركة النفط الوطنية حرص وزارة النفط والشركة على تطوير المكامن والحقول النفطية من خلال الاستفادة من الدراسات والبحث العلمي والاستشاري الرصين للخروج بنتائج جيدة تنمي الاقتصاد الوطني، جاء ذلك خلال رعايته لحفل توقيع عقد  الخدمات الاستشارية بين دائرة المكامن وتطوير الحقول النفطية وشركة ( فرانلاب) الفرنسية.

 

وقال رئيس شركة النفط الوطنية احسان عبدالجبار اسماعيل ان كثير من القرارات والدراسات الخاصة بالصناعة النفطية تحتاج إلى استشارات معمقة تقوم بها شركات متخصصة في هذا المجال واليوم تم التوقيع مع شركة فرانلاب الفرنسية التي ستقوم بتقديم الاستشارات التي يمكن الاستفادة منها في تطوير القطاع النفطي، مشيرا ان هذا الاتفاق سيساعد وزارة النفط والشركات النفطية على اتخاذ القرارات الصائبة في تطوير المكامن النفطية و التي تصب في مصلحة و تنمية الاقتصاد الوطني وتطوير صناعة النفط والغاز في البلاد.

 

وثمن اسماعيل جهود دائرة المكامن وتطوير الحقول النفطية والجهات والدوائر الساندة لها في التوصل الى هذا صياغة هذا العقد بكلف مناسبة ،  لكن باهمية كبيرة جدا على مستقبل القطاع النفطي العراقي.

 

من جانبه عبر السفير الفرنسي في بغداد ايريك شفالييه  عن سروره لحضور  هذا الاحتفال الذي يمثل مرحلة جديدة في مجال تطوير العلاقات الثنائية مع العراق في مجال النفط والغاز والطاقة ، وسبق ذلك  الاتفاق بين وزارة النفط العراقية  وشركة توتال الفرنسية.

 

وقال مدير عام دائرة المكامن وتطوير الحقول النفطية محمد العبودي ان العقد له اهمية كبيرة في تطوير المكامن وتطوير الحقول والمنشآت النفطية، شاكرا رئيس شركة النفط الوطنية في التوصل الى هذا الاتفاق المهم في مجال اتخاذ القرارات الخاصة بتطوير الصناعة النفطية.

 

وقال ممثل شركة فرانلاب الفرنسية " تيري ليمو" نحن فخورون لتواجدنا في العراق اليوم لتقديم الدعم الفني الكامل للعراق في تطوير قطاع النفط والغاز،   ونحن سعداء في المساهمة لمواجهة هذه التحديات والتعاون مع وزارة النفط وشركة النفط الوطنية لتحسين وضع الحقول النفطية والغازية وزيادة عمر المكامن وفي نفس الوقت تقليل كلف التطوير، ونأمل ان يكون هذا بداية للتعاون مستقبلي مثمر.

 

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=19214
عدد المشـاهدات 306   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 19/01/2022 - 16:59   آخـر تحديـث 27/05/2022 - 01:15   رقم المحتـوى 19214
محتـويات مشـابهة
وزير النفط يبحث مع وزيرة الخارجية الفرنسية آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الطاقة النظيفة والمجالات الاخرى
وزير الداخلية يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتقييم دوري لأداء الضباط والمنتسبين
التجارة : تأسيس 294 شركة وطنية وتسجيل 10 فرع شركة اجنبية خلال شهر كانون نيسان الماضي
النفط تعلن الإحصائية النهائية لصادرات وواردات نيسان الماضي
وزير النفط يبحث مع السفير التركي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html