تابعونا على :
الخميس 7/7/2022
ممثل المرجعية يتابع ميدانيا الاعمال النهائية لأكبر مشروع على مستوى العراق والرابع على مستوى الشرق الأوسط خصص لعلاج المصابين باضطراب التوحد
40871.jpg - 700*400 - 318 KB
ممثل المرجعية يتابع ميدانيا الاعمال النهائية لأكبر مشروع على مستوى العراق والرابع على مستوى الشرق الأوسط خصص لعلاج المصابين باضطراب التوحد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

ممثل المرجعية يتابع ميدانيا الاعمال النهائية لأكبر مشروع على مستوى العراق والرابع على مستوى الشرق الأوسط خصص لعلاج المصابين باضطراب التوحد

 

 

أنباء المستقبل  /  كربلاء   :- 

 

يواصل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي متابعته الميدانية للمشاريع المهمة التي تصب في خدمة المواطن العراقي.

 

وأفاد بيان لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الاثنين، ان "ممثل المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يواصل متابعته للمشاريع التي تصب في خدمة المواطن العراقي، لافتا الى ان الشيخ عبد المهدي الكربلائي اطلع ميدانيا على اخر المستجدات للمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة، والتي من بينها مشروع أكاديمية السبطين عليهما السلام لعلاج الأطفال المصابين باضطراب التوحد الذي يعد رابع أكبر مشروع بالشرق الأوسط.

 

وأضاف ان الزيارة جاءت تزامنا مع قرب الافتتاح الرسمي للأكاديمية التي تعد أكبر مركز تخصصي على مستوى العراق.

 

ولفت الى إن "ممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبعد اطلاعه على سير العمل في المشروع اثنى على الجهود المبذولة، والتعاون القائم بين كافة اقسام العتبة الحسينية المقدسة"، مبينا ان "الشيخ الكربلائي أكد على أهمية الاستمرار ببذل الجهد والسعي الدؤوب لتوفير اعلى معايير الجودة لخدمة ابناء وطننا بجميع اطيافه".

 

وتابع البيان ان المشروع نفذ من قبل قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، وتحتوي بناية المركز على غرف للعلاج الحسي، والعلاج الوظيفي مع وجود المدينة التعليمية ذات البيئة المتعددة الحواس، اضافة الى الألعاب الفريدة الأخرى.

 

وأشار الى ان الاكاديمية لديها لجان وكوادر متخصصة تشمل أطباء استشاريين في اختصاصات الطب المتنوعة للأطفال كالطب النفسي والاعصاب والطب العام، مع وجود كادر متخصص في العلاج الوظيفي (الانشغالي) وعلاج النطق من داخل البلاد وخارجها.

 

وبحسب القائمين على اكاديمية السبطين (عليهم السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة فأن الاكاديمية قامت بالتوأمة مع مراكز اجنبية في استراليا وايران كما، انها معتمدة للدراسات التخصصية الدقيقة الخاصة بالتوحد للأطباء الاختصاص اضافة الى كونها مركز اكاديمي للاختصاصات الطبية لكليات المجموعة الطبية لجامعة السبطين (عليهما السلام) .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=19805
عدد المشـاهدات 128   مرات التحميـل 5   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 16/05/2022 - 18:37   آخـر تحديـث 06/07/2022 - 05:19   رقم المحتـوى 19805
محتـويات مشـابهة
لمناقشة التعاون والتنسيق بين البلدين.. وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي لدى العراق
موانئ العراق تعلن إحصائية إنتاجية العمل في ميناء أم قصر الشمالي خلال النصف الأول من العام 2022
وزير النفط ينعي باركيندو: كان صديقا للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية
وزير الكهرباء : تجاوزنا الكثير من الأزمات وعلى الجميع التحلي بالمسؤولية لعبور ذروة احمال الصيف
موانئ العراق تصدر مادة الفلانكوت عبر ميناء ام قصر الجنوبي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html