تابعونا على :
السبت 13/8/2022
الكاظمي: لن أدخل بالحديث السياسي ومن يحرض على الفوضى سيحال للمساءلة القانونية
الكاظمي: لن أدخل بالحديث السياسي ومن يحرض على الفوضى سيحال للمساءلة القانونية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

الكاظمي: لن أدخل بالحديث السياسي ومن يحرض على الفوضى سيحال للمساءلة القانونية

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

دعا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، القوى السياسية الى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب والوطن، فيما أشار الى حاجة الحكومة للموازنة.

 

وقال الكاظمي في كلمة له خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة اليوم انه "نستذكر في مثل هذه الأيام سقوط مدينة الموصل بيد عصابات "داعش" الإرهابية، حيث تدعونا هذه اللحظات إلى التفكّر والتأمّل في الأسباب التي أدّت إلى ذلك؛ لتجنب ما حدث قبل ثماني سنوات"، مشيدا بـ"حكمة المرجعية الدينية العليا وموقفها الشجاع".

 

وأضاف: "علينا اليوم أن نفكّر بحاضرنا ومستقبلنا وأن نتعلّم ممّا جرى في السنوات الماضية، وأن نعمل بكل طاقاتنا، من أجل مستقبل أجيالنا"، مشيراً الى أن "الأمن ممسوك بجهود وتضحيات قواتنا الأمنية، على اختلاف صنوفها والحدود مؤمنة بشكلٍ كبيرٍ جداً، وأنا أشرف بشكلٍ يومي على عمليات عسكرية وأمنية".

 

وأكد أن " قواتنا جاهزة وحاضرة للدفاع عن العراق وعن العراقيين"، لافتاً الى "أني لن أدخل في الحديث السياسي، وعلى القوى السياسية أن تتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب والوطن".

 

وبين أن "الحكومة واجهت أصعب الظروف واستطاعت أن تجتازها عبر تدابير صعبة ومهمة أثبتت نجاحها"، موضحاً أن "هناك من يحاول عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أن يحرض على العنف والفوضى، وهذا أمر غير مقبول، وسيقع تحت المساءلة القانونية".

 

وتابع أن "هناك من يستغل المنابر الإعلامية للدعوة إلى الانجرار للعنف والإضرار بالمصلحة العامة للمواطنين"، داعياً "الجميع إلى أن لا ينخدعوا، وأن لا ينساقوا وراء هكذا دعوات، وعلى الجميع التحلي بالصبر، والحكمة، والعقلانية، وتغليب مصلحة العراق والعراقيين".

 

وأوضح أن "البلد لا يتحمل، والحكومة تعمل بكل جهودها"، لافتاً الى أن "الحكومة بحاجة إلى الموازنة والاستقرار كي تمضي بمشاريعها لخدمة المواطن، واستقرار الأوضاع المعاشية للمواطنين .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=19992
عدد المشـاهدات 188   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/06/2022 - 18:38   آخـر تحديـث 12/08/2022 - 20:23   رقم المحتـوى 19992
محتـويات مشـابهة
الكمارك : التحري و مكافحة التهريب تضبط ١٦ شاحنة عند مدخل مدينة بغداد
المرور تشدد المحاسبة على إجازات السوق
التجارة ترد على اتهامات وردت في مقطع فيديو مسرب
رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان على أهمية تكاتف الجميع ورصّ الصف الوطني
الكاظمي والعامري يناقشان الازمة السياسية في البلاد
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html