تابعونا على :
الأحد 25/8/2019
وزير الدفاع يصدر عدة توجيهات تتعلق بنينوى أبرزها الانتشار الأمني وفتح جسر الحرية
27510.jpg - 790*382 - 183 KB
وزير الدفاع يصدر عدة توجيهات تتعلق بنينوى أبرزها الانتشار الأمني وفتح جسر الحرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أصدر وزير الدفاع نجاح الشمري، اليوم الاحد، عدة توجيهات تتعلق بمحافظة نينوى، أبرزها الانتشار الأمني بالجانب الغربي من المحافظة وفتح جسر الحرية وسيطرات في نينوى".

وقال الشمري، خلال زيارته لمحافظة نينوى ، اليوم، إن "الوضع الأمني في محافظة نينوى مستقر جداً وزيارة المحافظة الهدف منها تعزيز الأمن فيها"، مؤكداً "دعم وزارة الدفاع بكافة الإمكانية الأمنية".

وأضاف، أن "فيما يتعلق بالجوانب الأخرى الخدمية وسيتم خلال شهر إعادة إفتتاح جسر الحرية عبر إمكانيات الجيش، بالاضافة الى توجيه القطعات العسكرية بإعادة الإنتشار في نينوى وتحديداً بالجانب الغربي منها في القيروان والبعاج وغيرها".

وتابع الشمري: "وجهنا بفتح الكثير من السيطرات داخل الموصل"، مؤكداً "التعاون التام ما بين القوات الأمنية والمواطنين لتحقيق الإستقرار الامني في المدينة".

وأردف الوزير: "وجهنا قيادة عمليات نينوى بالتعاون الكامل مع المواطنين لسماع شكاوى المواطنين ومساعدتهم في كافة الجوانب ، ونحن جادون وعازمون على إعادة بناء نينوى والقوات الأمنية ستعمل على تعزيز الامن في المحافظة".

وبين، أن "أهمية عمليات إرداة النصر هي قمنا بعمليات تعرضية لمنع تسلل من والى سوريا، هناك بعض المجاميع الإرهابية موجودة في خارج المحافظة وهذا السبب وراء قيام القوات الامنية بعمليات عسكرية تعرضية".

وأشار إلى، "وجود الجيش العراقي في كل مكان ومستعدون للقيام بعمليات على مستوى العراق والان وجود الإرهابيين ليس بالكثير ولكن في مناطق منتشرة فنحتاج الى القيام بعمليات تعرضية وعمليات نوعية لضرب داعش في أوكاره".

ولفت الوزير، إلى أن "هناك أمر من دولة رئيس الوزراء بإعادة المفصولين من الخدمة العسكرية وشكلنا في نينوى خاصة أكثر من مركز لإستقبالهم ونحن جادون بعودة جميع المفصولين .

 

ع.أ

 

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13225
عدد المشـاهدات 71   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 21/07/2019 - 20:15   آخـر تحديـث 24/08/2019 - 21:31   رقم المحتـوى 13225
محتـويات مشـابهة
وزير التخطيط والسفير الالماني يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية
مجلس الامن الوطني يعقد اجتماعه برئاسة عبدالمهدي ويتخذ عدة قرارات
وزير النقل يوضح أهمية انضمام العراق الى بروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة
وزير التخطيط يبحث مع وفد دولي رفيع منح القروض وفقاً لاولويات العراقيين
وزير الداخلية يوجه بتبسيط الاجراءات في جوازات الرصافة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 32 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363